سيدة ألمانية تقرر الظهور للعالم بلحيتها - عالمك

سيدة ألمانية تقرر الظهور للعالم بلحيتها


ظهور الشعر فى وجه المرأة  من احدى المشاكل التى تشوب جمال المرأة لذلك تحرص كل السيدات والفنيات على التخلص من هذا الشعر ولكن عندما يتحول هذا الشعر الى كابوس يستحيل التخلص منه ماذا تفعل المرأة ذلك مافعلته سيدة ألمانية تدعى مريم حيث قررت الظهور للعالم بلحيتها

  •  حيث بدأت معاناة هذه المرأة البالغة من العمر الان 49 عاما وهي أم لطفل واحد، عندما  كانت في سن 21 عاما، وقد حازت على شهرة واسعة مؤخرا عندما ظهرت على شاشة قناة تليفزيون أي تي في البريطانية. 


  • وخلال حديثها، أوضحت أنها بدأت تعاني من نمو شعر ذقنها وهي في سن 21 عاما، بعد ولادتها  لطفلها، وفي بادئ الامر حاولت التأقلم مع معايير الجمال السائدة في المجتمع  بإزالة شعر الذقن كل صباح ، بل ولجأت إلى الوسائل الحديثة لازالة الشعر نهائيا. 


  • وقالت مريم ، وهي ألمانية من أصل إيراني واكتفت بذكر اسمها الاول، إن هذه المشكلة  أدت إلى ظهور مشاكل والتهابات في ذقنها من كثرة نتف الشعر ، كما أن بعض الشعر كان غارزا في اللحم ، ولذا كانت هذه المنطقة دائما تبدو شديدة الاحمرار وكأنها وقعت  لتوها على ذقنها، وعندما كان الناس يسألونها عما حدث وتحكي لهم ، لم يكونوا يصدقوها  على الاطلاق. 


  • ولذا، ومنذ خمسة أعوام مضت  قررت مريم، المقيمة الان في بريطانيا، أن تتحدى مشكلتها  وتغير من مصيرها في مواجهة ذقنها المشعر، بل وبدأت في كتابة مدونة تشرح فيها  ما قررت فعله. 


  • وقالت مريم: ذات يوم قررت أدركت أن الشعر النابت فوق ذقني ينتمي لجسمي وأنه لا ضير  في أن يبقى هناك، والان أشعر بسعادة في أن اتعايش مع الذقن، وهي تجربة علمتني الكثيرعلى أية حال. 


لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

انضم الينا

Online

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً