Wednesday, June 26, 2013

سوني تكشف عن ساعة ذكية جديدة بنظام أندرويد

ساعة SmartWatch 2 تقترن مع أي جهاز أندرويد يعمل بالاتصال قريب المدى NFC
كشفت شركة سوني، أمس الثلاثاء، خلال معرض Mobile Asia Expo في الصين، عن الإصدار الثاني من ساعتها الذكية Sony SmartWatch 2، القادرة على إجراء مزامنة مع الهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد من أجل تقديم ميزات مثل معرفة هوية المتصل وقراءة الرسائل، وكذلك الحصول على تنبيهات فيسبوك وتويتر مع إمكانية عرض معلومات عن الموسيقى والتحكم بها مباشرةً من خلال الساعة.

وتملك الساعة الجديدة شاشة لمسية من نوع Transflective LCD بقياس 1.6 بوصة وبدقة عرض 220×176 بيكسل، مع وجود أزرار تحكم لمسية أسفل الشاشة وزر تشغيل على طرف الساعة، بالإضافة إلى مستشعر لضبط سطوع إضاءة الخلفية تلقائيًا، وذلك اعتمادًا على درجة الإضاءة الخارجية من أجل راحة المستخدم.
وقد تم استبدال البلاستيك المستخدم في النموذج القديم من ساعات سوني بهيكل مصنوع من الألومنيوم والبلاستيك المصقول بجودة عالية. كما تقدم الساعة الجديدة مقاومة لرذاذ المياه، لكنها - بحسب سوني - غير مناسبة للاستخدام أثناء الاستحمام والسباحة والغوص والغطس السطحي والأنشطة المرتبطة بالماء والصيد.
ويأتي مرفقًا مع الساعة سوار للمعصم مصنوع من الستانليس ستيل، إلا أن تصميم الساعة متوافق مع أي سوار بقياس 24 ميليمتر في حال رغبة المستخدم بتركيب سوار من الجلد أو المطاط أو أي نوع آخر. ويمكن شحن الساعة من خلال ربطها بالحاسب عن طريق وصلة micro USB.
لمزيد من التفاصيل 
اقرأ الموضوع من مصدره الاصلى ( هنا

انضم الينا