December 2013 - عالمك
حسنات جارية ام سيئات جارية ايهما تفضل

حسنات جارية ام سيئات جارية ايهما تفضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سنتحدث فى موضوعنا التالى عن موضوع مهم وقد يجهله كثير من الناس حول الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى حيث انه وسيلة لنشر الافكار والصور والفديوهات وغيرها .
هل فكرت فى العدد الذى سيشاهد ماستنشره على الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب هل فكرت ان ماتنشره سينشره ايضا غيرك  ممن شاهد مانشرت ؟؟.. تللك نقطة هامة يجب الانتباه لها فقد تنشر شيئا وينشره غيرك حتى يشاهد الملايين .
الاهم مما سبق هو الشئ الذى نشرته هل هو خير  فيه منفعة ولايحتوى على ذنوب او معاصى ام يحتوى على مايغضب الله .
دعونا نشاهد بعض الفديوهات التى توضح ضرر ونفع ماننشر على الفيس بوك واليوتيوب ولكم القرار فى النهاي 
*الفديو الاول يتحدث عن المواضيع التى تحصل فيها على حسنات مثل نشر دروس دينية تعليمة والمواضيع التى تحصل منها على سيئات كالاغانى والصور السيئة ويوضح طريقة انتشارها .


اما الفديو الثانى فهو يحكى قصة احدى الفتيات كانت تنشر اغانى على الفيس بوك فانتبهت من غفلتها عند سماعها اية من القرأن على التلفزيون .
 { وليحملن أثقالهم وأثقالا مع أثقالهم وليسألن يوم القيامة عما كانوا يفترون}


اما الفديو الاخير يريكم طريقة انتشار الموضوعات التى ننشرها على الفيس بوك وكيف انها تصل الى الملايين بسرعة 




مع تحيات مدونة عالمك

اجمل خلفيات عام 2014 happy new year

كل عام وانتنم بخير بمناسبة العام الجديد 2014 وعام سعيد على الجميع ملئ بالانجازات والنجاحات والتقدم فى كل شى نتمنى ان يكون عام ملئ بالخير والسعادة على الجميع ويسعدنا ان نعرض عليكم مجموعة من اجمل صور وخلفيات العام الجديد 2014 مختارة بعناية ودقة حتى تنال اعجابكم تستطيعون ان تستخدموها كخلفيات لاجهزتكم لتزينها وكذلك نشرها على الفيس بوك او ارسالها الى احد الاصدقاء حيث انها تحتوى على عبارات التهنئة  وفى النهاية نتمنى ان تنال على اعجابكم ورضاكم 
مع تحيات مدونة عالمك 


















الصين تصنع بيض وتنافس الدجاج بالصور والفديو

اشتهرت الصين بتقليدها لجميع المنتجات بل وابتكارها منتجات غريبة ووسائل عجيبة لكن هذا الكلام على المنتجات المصنعة ولكن الاغرب ان تجدهم يقوموا ويقلو البيض الطبيعى بتصنيع البيض بشكل غريب مستخدمين بعض المواد الكميئية وبعض القوالب حتى يخرجو البيضة فى النهاية كانها حقيقية ولو بحثت على اليوتيوب على البيض الصينى لوجدت الكثير من الفديوهات التى تتحدث عنه او تبحث عنه باللغة الانجليزية  fake eggs البيض الوهمى ستجد العديد من الفديوهات تتحدث عنه وعن اضراره حيث انه يؤثر بشكل مباشر على المخ ولكن الرغبة فى جنة الاموال تجعلهم يصنعون  اى شى  . 
دعونا فى البداية نشاهد هذا المقطع القصير الذى يوضح طريقة تصنيع ذلك البيض الصينى 




والان نريكم بعض الصور للبيض الصينى 




انضم الينا

Online

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً