January 2014 - عالمك

وزراة الصحة تحذر من تداول الفنكوش فى الصيدليات


اصدرت الإدارة المركزية للشؤون الصيدلية بوزارة الصحة منشور تطالب فيه الصيدليات بضبط وتحريز ما فى السوق من مستحضرات الفنكوش نظرا لخطورتع على الصحة .
وجاء فى المنشور أن تحليل مستحضر الفنكوش  اثبت انه يحتوى على مادة - sildentafil citrate - وهى من المواد المنشطة جنسيا 
وحذرت فى المنشور الصيدليات من تداول الفنكوش للحفاظ على صحة المواطنين .

كما يوجد الفنكوش على شكل شيكولاته صغيرة الحجم لا يزيد سعرها عن جنيه واحد، تباع فى الأسواق والمحلات الصغيرة والسوبر ماركت، يطلق عليها "الفنكوش"، الاسم اللافت للنظر فى البداية قد يبدو مضحكا ولكنه حقيقى فهو منتشر فى الأسواق المصرية ويباع باعتباره منشطا جنسيا.

وهذا الفنكوش ضار بالصحة 
لذا ننصحكم بعدم استعمال الفنكوش حفاظا على سلامتكم 
مع تحيات 
مدونة عالمك 
الجيش المصري يناشد السيسي الترشح للرئاس

الجيش المصري يناشد السيسي الترشح للرئاس

اصدر المجلس الاعلى للقوات المسلحة المصرية بيانا يناشد فيه وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي للترشح لمنصب رئيس الجمهورية.
وجاء في نص البيان " لم يكن في وسع المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلا أن يتطلع باحترام وإجلال لرغبة الجماهير العريضة من شعب مصر العظيم فى ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية وأنها تعتبره تكليفاً والتزاما".
وأضاف البيان أن للسيسي "أن يتصرف وفق ضميره الوطني ويتحمل مسئولية الواجب الذى نودى إليه وخاصة أن الحكم فيه هو صوت جماهير الشعب في صناديق الإقتراع"
وقال البيان إن "المجلس فى كل الأحوال يعتبر أن الإرادة العليا لجماهير الشعب هى الأمر المطاع والواجب النفاذ فى كل الظروف"
الجيش المصري يعلن مقتل 7 من "العناصر التكفيرية"

الجيش المصري يعلن مقتل 7 من "العناصر التكفيرية"

قتل سبعة مسلحين في منطقة الشيخ زويد بشمال سيناء وصفهم الجيش المصري بـ"عناصر تكفيرية شديدة الخطورة"، بحسب ما أعلنه المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية.
وأضاف المتحدث أحمد علي، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه في إطار متابعة نتائج القصف الجوى لمنزلين تابعين لتلك العناصر "الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية"، أكدت المعلومات "مقتل سبعة منهم".
وأدى القصف أيضا، بحسب ما قاله علي، إلى تدمير عربة نيسان بيضاء اللون مجهزة برشاش مضاد للطائرات عيار "14.5" مم، وعربتين خاصتين مما يستخدم "فى تنفيذ الهجمات الإرهابية" على القوات المسلحة والشرطة.

آلة زمن تحسب وقتك الضائع على فيسبوك

أطلقت مجلة "تايم" الأميركية تطبيقا جديدا يحسب الأيام والساعات والدقائق التي قضاها "أو أضاعها" المستخدم من عمره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويأتي الكشف عن التطبيق الجديد المسمى Facebook Time Machine أو "آلة زمن فيسبوك" مع استعدادات موقع التواصل الاجتماعي الأول بالعالم للاحتفال بمرور 10 سنوات على إنشائه، علما بأنه تأسس في الرابع من فبراير عام 2004.

يذكر أن فيسبوك كان قد أعلن من قبل أن مستخدميه، الذين يبلغ عددهم حاليا أكثر من 1.2 مليار مستخدم، يقضون 17 دقيقة يوميا في المتوسط على الموقع.

احترس زجاجات الماء تقلل الخصوبة لدى الرجال

يستخدم البلاستيك بشكل كبير فى العديد من الصناعت وكذلك يستخدم فى تقديم العديد من المشروبات والمأكولات ويوجد لدى العديد اعتقاد خاطئ ان العبوات البلاستيكية هى الافضل صحيا  ويرون انها لا تحتوى على مواد خطيرة الا انه لكل شئ يوجد ضرر بالرغم  من تعدد استعمال العبوات البلاستيكية إلا ان الدراسات اثبتت ان العبوات البلاستيكية تؤثر على الصحة الانجابية لدى الرجال .

حيث فام علماء من جامعة كالفورنيا الامريكية بتجديد دراساتهم حول مدى تأُثير البلاستيك على خصوبة الرجال، واظهرت نتائج  الدراسات أن التعرض لكميات كبيرة من مادة (بيسفنول أ) الموجودة في الصحون البلاستيكية الخاصة بالطعام وغيرها من المنتجات الاستهلاكية مثل علب الماء، وغيرها من الأدوات له تأثير على الخصوبة، وأظهرت الدراسة أيضا أن البلاستيك الضار يشمل تأثيره خفض عدد الحيوانات المنوية ونشاطها، كما حذرت دراسات من استهلاك البلاستيك الرديء واستخدامه للمشروبات الساخنة التي تنعكس سلباً على صحة الجسم.


اضافة صندوق اعجابات الفيس بوك فى نافذة منبثقة لمدونات بلوجر

طريقة اضافة صندوق اعجابات الفيس بوك يفتح تلقائيا عند الدخول على المدونة على شكل نافذة منبثقة بشكل رائع  مما يساعد على زيادة متابعين صفحة المدونة على الفيس بوك.
ويظهر شكل المربع كما فى الصورة التالية ويمكنك تحديد وقت لغلق هذا المربع تلقائيا.

 اليكم الشرح بطريقة بسيطة ومفصلة 
نذهب الى قالب المدونة ثم تحرير Html ثم نقوم بالبحث عن 
</head>
نقوم بوضع الكود التالى قبلها مباشرة 


<script type="text/javascript" src="http://ajax.googleapis.com/ajax/libs/jquery/1.8.2/jquery.js"></script>

ثم نقوم بحفظ القالب 

ثم ندخل على الرابط التالى لتحديد شكل المربع وتخصيصه 

وبعد تخصيص شكل المربع والحصول على الكود 
نقوم بإضافة اداة ونختار html 
ونقوم بلصق الكود الذى حصلنا عليه 
وحفظ الاعدادات 
وبهذا نكون قد اضفنا مربع الاعجابات الى مدونة بلوجر بشكل لايزعج الزائر فهو يستطيع اغلاقه وكذلك يمكننا تحديده بوقت 


مع تحيات 
مدونة عالمك 


توم وجيرى النسخة الحقيقية

 القط والفأر من المستحيل ان يكونوا اصدقاء فهم اعداء بطبيعة الحال الا فى الكارتون الشهير توم وجيرى حيث تجد الصراع الدايم بين القط والفأر واحيانا تجد انهم اصدقاء .. الخ كل هذا فى فيلم كارتونى اما الغريب ان تجد قط وفأر يمثلان تلك الاشياء فى الواقع , ففى الفديو التالى ستجد ان القط والفار يتنافسون فى الشرب من اناء لبن فتجد ان الفار يسجب الاناء من القط دون وجود اى رد من القط  وفى النهاية ييأس القط ويترك الاناء للفأر.

قط يجوب شوارع استراليا على لوح تزلج

فى عرض فريد من نوعه قام  به قط يسمى " ديدجا " بالتجول فى فى شوارع مدينة  "كولانجاتا بكوينزلاند" الاسترالية على لوح نزلج كانه احد محترفى التزلج على اللوح مما اثار دهشة كثير من المارة فى الشارع .
وكذالك فام الكلب بالقفز فوق احد الكلاب كان يقف فى عرض الطريق وعاد الى لوح التزلج وكما شاركه فى نهاية الفديو كلب صغير فركب الاثنان لوح التزلج معا .
وكما انا صاحب هذا القط اسمه "روبرت دولويت" كان يسير خلف القط وهو على لوح التزلج وقام بتصوير هذا العرض كما انه قام بتدريبه هو والكلاب على هذا العرض وحقق هذا الفديو مشاهدات عالية على موقع يوتيوب .



نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة الاسكندرية برقم الجلوس 2014

ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعداى بمحافظة الاسكندرية الترم الاول للعام الدراسى 2014 وتم اعلان النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم - محافظة الإسكندرية حيث يمكنك الحصول على النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس وستحصل على النتيجة مع بيان كامل ومفصل للدرجات  .
مع العلم ان النتيجة الالكترونية لا يعتد بها شهادة نجاح وعلى الطالب التوجه للمدرسة.
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح 
وللحصول على النتيجة برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم - محافظة الإسكندرية

مع تحيات مدونة عالمك 

تشيلسى يسعى لضم محمد صلاح اليه


تدخل نادى تشيلسى الانجليزى فى صفقة انتاقال اللاعب المصرى محمد صلاح من من بازل إلى ليفربول  بقوة على أمل ضم اللاعب في اللحظات الأخيرة.

وقال الصحفى  فى شبكة سكاى سبوتس  جيانلوكا دي مارزيو : إن تشيلسي دخل في الصفقة بقوة في الساعات الأخيرة لتعويض الرحيل المحتمل لخوان ماتا.
وكذلك وكتب دي مارزيو في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"
تشيلسي تقدم بعرض رسمي لضم صلاح مقابل 10 مليون استرليني بالإضافة إلى مليونين امتيازات إضافية.


وتابع "ليفربول رفع عرضه إلى 12 مليون بدون امتيازات، سنرى ماذا سيحدث".

وأكد الصحفي الإيطالي أن بازل يطلب 18 مليون لترك صلاح ولكن الأمور ستحسم في الساعات القليلة المقبلة.

وكان مصدر مقرب من صلاح قد أكد لـFilGoal.com أن اللاعب في طريقه إلى إنجلترا في الساعات المقبلة لحسم انتقاله إلى ليفربول.

فوائد البصل الصحية والجمالية

للبصل العديد من الفوائد الصحية والجمالية ولكن الكثير لا يعلم تللك القوائد بذلك سنتحدث عن فوائد البصل من الناحية التجميلية  حيث يعد للبصل العديد من الفوائد التجميلية مثل  الحصول على بشرة ناعمة , محاربة الشيخوخة, محاربة الشيب ,إزالة الرؤوس السوداء,إزالة البثور في الوجه, والحصول على شفاه وردية . هذا بالاضافة الى الفوائد الصحية التى يحتوى عليها البصل .



البصل محارب للشيخوخة :
وذلك نظرا لان البصل مصدر غني بالكيرسيتين، وهي المادّة المغذية للبشرة التي تساهم في مكافحة ظهور علامات الشيخوخة. والبصل غني أيضاً بالفيتامينات A، C و E التي تساهم في جعل البشرة خالية من التجاعيد.

يحافظ على نعومة البشرة :
يحافظ  على نعومة بشرتك وليونتها. فيمكنك أن تضعي شرائح البصل على بشرة وجهك لمدّة 10 دقائق في اليوم وستلاحظين مع الوقت أن بشرتك أصبحت أكثر نضارة وتوهّجاً. فالبصل غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تغدّي البشرة وتخلّصها من الشوائب.
محارب للشيب :
يمكن استخدام البصل فى محاربة الشيب وذلك عن طريق خلط كميّة من عصير البصل مع زيت الخردل.وفرك فروة الرأس بهذه الخلطة لمدّة 3 أيّام في الأسبوع, واحصلي في غضون شهر على شعر لامع وودّعي الشعر الأبيض.

إزالة الرؤوس السوداء:
 عصير البصل يساهم في إخلاء البشرة من الرؤوس السوداء وغيرها من الشوائب والعلامات غير المحبّذة في الوجه.

إزالة البثور في الوجه:
قومي بفرك عصير البصل على وجهك لمدّة 10 دقائق يوميّاً ولاحظي كيف ستختفي البثور على مدى شهر من وجهك.

شفاه وردية:
احصلي على شفاه وردية ورطبة مع خلطة عصير البصل وزيت الفيتامين E إمرغي هذه الخلطة على شفاهك يوميّاً قبل الخلود إلى النوم. كرري هذه العملية على مدى شهر وستلاحظين الفرق.

لتساقط الشعر والقشرة:
 أفركي عصير البصل على فروة رأسك يوميّاً على مدى أسبوع وقولي وداعاً لتساقط الشعر، كما يساهم عصير البصل أيضاً في علاج قشرة الرأس.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 برقم الجلوس

 ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائى الترم الاول  العام الدراسى 2014 , يمكنكم الحصول عليها من موقع بوابة نتائج التعليم الابتدائى بالقاهرة  عن طريق رقم الجلوس  حيث يمكنكم الحصول على التقديرات والدرجات .
مع تمنياتنا لجميع ابنائنا طلاب الشهادة الابتدائية النجاح والتوفيق .

وللحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس 

العثور على ملاين الريالات السعودية مدفونة تحت رمال الصحراء

تم العثور على 31 مليون ريال مدفونة فى محافظة حوطة بنى تميم السعودية تحت رمال الصحراء بعد أن كشفت الشرطة السعودية عن عملية سرقة سيلرة نقل أموال فى الاحساء فى منتصف الشهر الماضى .
وقد قبضت الجهان الامنية فى الابام الماضية على متهم فى تلك الجريمة زاثناء التحقيقات معه اعترف بدفن المبلع فى احدى المناطق الصحراوية التابعة لمحافظة حوطة بني تميم، وانتقل رجال الأمن برفقة المتهم إلى الموقع، وعثر على المبلغ.

ووفقا لجريدة الوطن فقد أوضح الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي في تصريح لـ"الوطن" أمس، أنه من خلال تحقيقات مكثفة وموسعة أجريت مع المتهمين والعديد من المشتبه بهم، تمكنت شرطة المنطقة ممثلة بشرطـة محافظـة الاحساء، بتوجيه من مدير شرطة الشرقيـة اللـواء غرم الله الزهراني، بإشراف مدير شرطة الأحساء العميد إبراهيـم القحطاني، من الكشـف عن ملابسات الجريمة، إضافة لضبط متهم آخر "مواطن" على علاقة بذات القضية وأحد أطرافها، والاستدلال على المبلغ المالي والعثور عليه، وتحريزه بعد إخفائه وغمره بالرمال من قبل الجناة بأحد المواقع الصحراوية، وجرى إيقاف المتهمين والعمل جار لاستكمال إجراءات القضية.

سيارات فارهة للأمير الوليد بن طلال بالصور

الأمير الوليد بن طلال آل سعود  هو الابن الثانى لأمير  طلال بن عبد العزيز وولد فى الرياض عام 1955  ويعتبر من اغنى المستثمربن فى العالم وتم تصنيفة فى عام 2009 فى ترتيب الاغنياء على مستوى العالم فإحتل الترتيب رقم 22 على مستوى العالم .
واليكم مجموعة من الصور لانواع السيارات التى يقتنيها الأمير الوليد بن طلال .









انضم الينا

Online

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً