April 2014 - عالمك

تسريب صور لهاتف samsung galaxy k

تم نشر على مواقع الانترنت صور مسربة لهاتف سامسونج جالكسى K قبل صدوره والذى كان معروف بأسم “جالاكسي إس 5 زووم”.
 ومن المنتظر الكشفرسميا عن هذا الهاتف خلال هذا الشهر  وهو يعتبر سخة جديدة من هاتف “جالاكسي إس 5″ وهو الذى تم طرحه فى وقت سابق من هذا الشهر ولكنه يتميز بمميزات تصوريه عالية .
وكما هو واضح من شكل الصور ان الهاتف  يمتاز بكاميرا عالية الجودة تماثل  كاميرات التصوير الديجتال ذات الجودة العالية حيث من النظر الى شكل الهاتف عند خروج عدرسة التصوير يوحى اليك بأنه كاميرا .



500 مليون مستخدم نشط لتطبيق " واتس اب "

اعلن مقدمى خدمة الواتس اب عن تجاوز مستخدمين تللك الخدمة عدد 500 مليون مستخدم نشط شهريا  وذلك يعن وجود زيادة تبلغ 50 مليون مستخدم مقارنة بالارقام التى تم نشرها حين  استحواز الفيس بوك على التطبيق  او الخدمة فى شهر فبراير الماضى .
كما اعلن واتس اب عن رقم قياسى اخر فى  الشهر الحالى وهو  64 مليار رسالة وارة وصادرة خلال 24 ساعة .
وقد اعلنت واتس اب عقب اسحواز الفيس بوك على الخدمة فى 20 فبراير الماضى انا عدد المستخدمين 465 مليون مستخدم نشط شهريا .

شفروليه كروز الجديدة تكشف عنها شيفروليه فى الصين .

قامت شيفرولية  بالكشف عن  جيل جديد من سياراتها موديل كروز وذلك فى الصين  وقد تم  تصميم السارة على قاعدة جديدة من العجلات  مما يجعل السيارة تمتلك مزايا خاصة حيث يجعلها افضل سيارة من فئة كروز من حيث الاقتصادية والتماسك  وذلك حسب تصريحات شركة شيفروليه .
واليكم مجموعة من صور شيفروليه كروز الجديد التى تم الكشف عنها فى الصين 









تويوتا GT86 2015 مع تحديثات بسيطة بالصور - toyta GT86 2015

قامت شركة تويتا بالكشف عن سيارة  GT 86 موديل 2015 مع اضافة تعديلات بسيطة على ذالك الموديل الذى تم اطلاقه فى عام 2015 وتشمل التحديثات الشكل والتصميم الخارجى للسيارة وعلى وجه الخصول هذا التحديث بتمثل فى توفير خيار اللون الأبيض اللؤلؤي والفضي, وإضافة هوائي ( زعانف القرش ) أعلى سقف السياره ، لتحسن من الدينماكية الهوائيه للسياره وتزيد جمالها وفقاً لبيان تويوتا.
اما بالنسبة للتحديثات الداخلية للسيارة فتمثلت فى  اضافة الياف كربونية  ولكن التحديث الاهم  والمؤثر هو  تطوير نظام التعليق ليوفر ثبات وإستجابة أفضل, ومرونة أكثر في القيادة.
وكما تقول تويتا ان الهدف من هذا التحديث هو  منح الثقة للسائق عند القيام يقيادة السيارة GT86 بأقصى قدراتها .



7 نصائح لتعلم اللغة الانجليزية بسرعة وسهولة

يسعى العديد الى تعلم اللغة الانجليزية  ولكنهم قد يواجهون بعض العقبات كالوقت او التكاليف المادية للإلتحاق بمركز تعليمى  لتعلم اللغة الانجليزية  لذلك سنطرح لكم بعض الخطوات البسيطة التى ستساعدكم على تعلم الانجليزية فى اقل وقت  ممكن واقل تكاليف .
يعتبر الانترنت من اهم وسائل التعلم فى جميع المجالات حيث تجد سهولة فى ايجاد المعلومة التى تبحث عنها فى اى مجال لذلك سنستخدم الانترنت كوسيلة فى تعلم اللغة الانجليزية مع اتباع القواعد السبعة التالية .

1- بداية لاتحفظ الكلمات : 

تلك القاعدة فى تعلم اللغة  قد تبدو غريبة  ولكنها القاعدة
 الافضل لتعلم اللغة  حيث ان الكلمة قد تحمل اكثر من معنى حسب سياق الجملة  فبدل من حفظ الكلمات لابد من فهم سياق الجملة ككل حيث اثبتت الدراسات  وذلك طبقا لبحث قام به جيمس اوشفر ان من يدرسون الجمل يتعلمون الانجليزية اسرع ممن يحفظون الكلمات  كما ان دراسة الجمل تساعدهم على  فهم قواعد اللغة بشكل افضل .

2- لا تدرس قواعد اللغة الإنجليزية!
3- استمع أولاً
4- تعلم بعمق
5- قصص وجهات النظر
6- استخدم المواد الحقيقية لتعلم اللغة الانجليزية
7-     استخدم قصص ” استمع و أجب"


تعرف على تفاصيل تلك القواعد فى الفديو التالى .

جدول امتحانات الثانوية العامة 2014 للنظامين القديم والحديث

تم اعتماد  جدول امتحانات الثانوية العامة من وزير التربية والتعليم  وهو مقدم من اتحاج طلاب مدارس مصر  بعد تشكيل الاتحاد للجنة ثلاتية ليتم وضع الشكل النهائى للجدول  وتواصلت اللجنة مع قيادات بوزارة التربية والتعليم وتم تعديل الجدول بما يتوافق مع جميع الطلاب .


وستبدأ امتحانات الثانوية العامة من يوم 7/6/2014 وتنتهى فى 1/7/2014 للنظامين القديم والحديث

واليكم جدول امتحانات الثانوية العامة للعام 2014 وفقا للنظامين القديم والحديث 

اضغط على الصورة لمشاهدة الصورة الكاملة للجدول 


جدول امتحانات الثانوية العامة النظام القديم 



جدول امتحانات الثانوية العامة النظام الحديث



انضم الينا

Online

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً