Monday, April 4, 2016

اغرب الأشياء التى أمطرت بها السماء

فى كل يوم نشاهد كل ما هو غريب  وخارج عن المألوف ففى السطور التالية سنتطرق لعرض اشياء غريبة امطرت من السماء فمن المفترض عند سماع كلمة المطر أن يذهب الذهن الى الماء ولكن عندما يحدث العكس ستصيبنا الدهشة والإستعجاب لأن ما حدث خارج عن الوضع المألوف.

1- العناكب 
فى عام 2007  فى مدينة ارجنتينية تدعى سالتا قام مجموعة من الأصدقاء برحلة تسلق لأحد الجبال وبعدها بساعتين بدأت السماء تمطر ولكن المطر كان غريب فكانت السماء تمطر بدل من الماء عناكب  وكذلك حدثت نفس الوقعة فى مدينة برازيلة تسمى سان انطونيو .

2-  البقر
  وتلك الوقعة حدثت فى عام 1997   حيث زعم طاقم لأحد السفن  اليابانية  التى تعرضت للغرق وتم انقاذها أن بقرة سقطت من السماء  مما تسبب فى غرق السفينة ، وعقب ذلك بأسبوعين قامت القوات الجوية الرسوية بإبلاغ سلطات اليابانية أن طاقم إحدى الطائرات سرقوا بقرة ووضعوها في الطائرة، هربت منهم حيث شقت طريقها من عنبر الشحن وسقطت على القارب الياباني.

 3-  الدماء
فى عام 2001 هطلت الأمطار حمراء على شكل الدم على المدينة الهندية كيرلا وكذلك فى عام 2008 على قريبة كولميبة تسمى لاسييرا ، وبتحليل عينات من هذا المطر أظهرت التحليلات ان هناك جزيئات حمراء غامضة وهى التى جعلت المطر بهذا اللون .

 4-  الأسماك 
وهذا المطر يسقط  سنويا فى شهر مايو وشهر يوليو على دولة الهندوراس فى امريكا الوسطى  على مدينة يورو بالتحديد  ، وتلك الأسماء صالحة للأكل بالرغم من ملاحظة العلماء ان تلك الأسماك لا تملك  اعين وفى محاولة لتفسير تلك الظاهرة  قال العلماء أن تلك الأسماء تأتى من الأنهار المجاورة بفعل الرياح والأعاصير القوية .

5-  الضفادع 
حدث وان امطرت السماء ضفادع وذلك فى عام 1944 على الأتحاد السوفيتى والهند واسترليا وكذلك فى  عام 1954  على انجلترا .

وهناك العديد من الأشياء الأخرى التى سقط من السماء كأنها مطر مثل اللحوم  وكذلك النقود والثلوج الملونة وايضاً الديدان .

انضم الينا