اخطر انواع الكلاب التى قد تهاجم اصحابها فى بعض الأحيان - عالمك

اخطر انواع الكلاب التى قد تهاجم اصحابها فى بعض الأحيان

تعتبر الكلاب من الحيوانات الأليفة  وتتميز بالوفاء لصحابها الا انها قد تصبح خطيرة وتصل درجة خطورتها فى بعض الأحيان الى مهاجمة اصحابها ، وهناك العديد من الأنواع والسلالات من الكلاب التى تعد اخطر من غيرها واليكم قائمة بأخطر انواع  الكلاب و اشرسها فى العالم .

كلاب تشاو تشو

تتميز تلك الكلاب بشكلها الذى يعبر عن البراءة  إلا انها قد تقوم بعض اصحابها في حال قام بمداعبتها بشكل خاطئ ، وتعد من  الكلاب التى  لاتقبل بوجود غرباء وتعتبر من أغلى انواع الكلاب في العالم.

كلاب بيرو دي بريسا كناري


 موطن تلك الكلاب هو افريقيا ويبلغ وزنها من 45 كيلو الى 57 كيلوجرام ، وتعتبر هجمات تلك الكلاب من أقوى الهجمات ، وكان يتم تدريب تلك الكلاب قديما على الصيد والحرب ، وتربية هذا النوع من الكلاب وهو صغير وتدريبها على الطاعة يقلل من خطورتها.

الكلب الدانماركي الضخم

يعتر هذا الكلب  صاحب الرقم القياسى العالمى لأطول كلب في العالم ، وكبر حجم هذا الكلب يجعله من الكلاب المخيفة للأطفال ، الأ ان هذا النوع من الكلاب يتميز بأنه من الكلاب الودودة ، ويكون خطير ان لم يتم تدريبه بشكل جيد ، كما ان هذا لنوع من الكلاب يفضل البقاء في الأماكن المألوفة لديه وفى حال تواجده في أماكن جديدة عليه يصاب بالانزعاج .

كلاب توسا إينو

كلب ياباني يشتهر بعدوانيته متوسط وزنه 61 كيلوجرام ، تم حظر هذا الكلب في مختلف بلاد العالم نظراً لسمعته وخطورته المشهور بها.

كلب الفيلا برازيلي

ويعرف أيضًا باسم الدرواس البرازيلي، ويشتهر بعدوانيته واندفاعه وتهوره، ويحظر هذا الكلب في بلاد العالم. وعند ترك هذا النوع وحيد لفترة طويلة أو في حال شعوره بالملل قد يشكل مصدر خطر كبير؛ لكن يمكن لمالك الكلب التعامل معه إذا كان يملك الخبرة الكافية.

الكلب الذئب

هو نوع من الكلاب مستهجن من الذئب والكلب ولديه قدرة كبيرة على ايذاء البشر ويحمل الكثير من الصفات البرية ولا يتم الإحتفاظ بهذا النوع من الكلاب ككلب أليف ، لذلك فإن هذا النوع يحتاج الى تدريب قوى وكلما كبر هذا الكلب ظهرت عليه الكثير من صفات الذئاب.

كلب الهسكي السيبيري

سجل كلب الهسكى السيبرى العديد من الوفيات ، فهو لديه صفات وتصرفات برية ويقارب من الذئاب في صفاته وفى بعض الأحيان قد يشكل خطر على اصحابه.

كلب روت فايلر

يعد كلب الروت فايلر من الكلاب المضلة والمحبوبة إلا أن  عدوانية تلك الكلاب قد تسبب في بعض حالات الوفاه ، وهناك العديد من العوامل التى تجعل تلك الكلاب عدوانية منها تغير ملكية الكلب وكذلك سوء التدريب والمعاملة.

كلب البيتبول ترير الأمريكي American-Pit-Bull-Terrier  


المعروف عن كلب البيتبول ترير الأمريكي أنه كلب عدواني هاجم العديد من الأشخاص، فإذا تم إثارة هذا النوع فقد يقوم بالهجوم عليك وعضّك، وقد هاجم هذا الكلب عدد أكبر من الأشخاص بالمقارنة بالفصائل الأخرى.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

انضم الينا

Online

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً