شرح التخلص من فيرس win 32 بعدة طرق - عالمك

شرح التخلص من فيرس win 32 بعدة طرق

اولا ماهو فيرس win 23  : هو فيرس خطير يصيب الجهاز وله اثار خطيرة وتوجد منه انواع عديدة ويعتبر اخطرها Win32/Sality وتقوم هذه الفيروسات بالعديد من عمليات التخريب فى الظام والملفات فمنها من يقوم بوضع نفسه داخل ملفات ال exe ويتلفها تماما وهى ملفات تسطيب البرامح إذا كانت لديك برامج مخزنة على القرص الصلب بالاضافة الى اخفاء الملفات الاصلية وتغيرها بملفات وهمية يزرع فيها نفسه وفى بعض الاحيان يقوم بقطع الاتصال بارنترنت ويمنعك من استخدام الانتى فيرس او تسطيبه .
لذا اليكم بعض الحلول العملية لهذا الفيرس اللعين win 23 :
الحل الاول :
 فحص القرص على  نظام خارجى والتخلص من الفيروسات ( توصيل الهارد على جهاز اخر وعمل اسكان )  وتسطيب نسخة جديدة للتخلص تماما من اثار هذا الفيرس .
الحل الثانى : 
تقوم بعمل فورمات ل c  وتنزيل نسخة جديدة ونقوم بتسطيب انتى فيرس دون فتح اى بارتشن على الجهاز وذالك بالاستعانة بفلاشة او اسطوانة تحتوى على برنامج الانتى فيرس ونقوم بعمل سكان وحذه الفيروسات ويستحسن استخدام برنامج avg فى تللك العملية .
اما الحل الاخير فهو اسهل الحلول : 
فى حالة عدم وجود ماهو مهم على القرس الصلب ( الهارد ) يستحسن عمل فورمات للهرد وتنزيل نسخة جديدة وتسطيب البرامج من مصدر خالى من الفيروسات .

فى النهاية  اود القول ان التعامل مع ذالك الفيرس او غيرة لابد ان يتم بذكاء وصبر  حتى تحصل على نتائج ناجحة.
ولضمان حماية جهازك من الفيروسات انصح بتثيث برنامج انتى فيرس قوى وتثبيت برنامج  اخر انتى مالوير لضمان حماية كاملة للجهاز ويرجى توخى الحذر عند توصيل الفلاشات او اى قرص خارجى اخر 
 وتمنياتى للجميع بالتوفيق 

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

انضم الينا

Online

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً