May 2013 - عالمك

اللاعب المصرى عمرو زكى مع اجمل الصور

لعب لنادي المنصورة في البداية، انتقل لنادي إنبي في موسم 2003 مقابل مبلغ كبير تخطى المليون ونصف جنيه مصري، كلاعب لم يتخطى بعد سن العشرين عاما، وتألق مع إنبي وبدأ بالظهور حتي قاده بالفوز ببطولة كأس مصر 2004-2005. رحل بعد التألق مع منتخب مصر بأمم أفريقيا 2006 وتصفيات كأس العالم ليرحل نحو لوكوموتيف موسكو الروسي. لكنه عاد بسبب الطقس الغير مناسب الذي لم يتكيف معه. ليتعاقد مع نادي الزمالك.

لعمرو زكي مكان ثابت في المنتخب المصري منذ بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2006 والتي أقيمت بالقاهرة وتألق فيها بشكل ملحوظ وساهم بالفوز باللقب. وشارك مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية غانا 2008 وحقق المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة برصيد 4 أهداف بفارق هدف واحد عن صمويل إيتو هداف البطولة. وبذلك كان لزكي دورا كبيرا في فوز مصر باللقب للمرة الثانية على التوالي. شارك عمرو زكي مع المنتخب بشكل ثابت في تصفيات كأس العالم جنوب إفريقيا 2010 وأحرز هدفاً في مرمى زامبيا لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1. كما أنه أحرز هدفين في المباريات الودية بقميص المنتخب في مرمى موروشيوس من ضربة جزاء وآخر في مرمى تنزانيا، وسجل أول أهداف منتخب مصر في مرمي منتخب الجزائر في المباراة التي إنتهت بفوز مصر بهدفين مقابل لا شيء. لم ينضم زكي إلى قائمة المنتخب الفائز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2010 والتي أقيمت بأنجولا نظراً لإصابته.


شارك في بطولة الفيلم السينمائي الزمهلوية والذي يتناول العلاقة بين جمهوري الزمالك والأهلي في إطار ساخر. وظهر في الفيلم بشخصيته الحقيقية برفقة عدد من لاعبي كرة القدم من الناديين.







صنائع المعروف تقي مصارع السوء - قصة صاحب الناقة واروع العبر والحكم

القصة التالية تظهر عظمة الصدقة وبر الجار واثرها فى الدنيا وفى الاخرة و كيف تكون سبب فى ازالة الكرب والمصائب عن صاحبها حيث احداث القصة تدور كالتالى 
يذكر رجل يسمى ابن جدعان وهذه القصة حدثت منذ أكثر من مائة سنة تقريبًا فهي واقعية
يقول : خرجت في فصل الربيع ، وإذا بي أرى إبلي سماناً يكاد أن يُفجَر الربيع الحليب من ثديها ، كلما اقترب ابن الناقة من أمه دَرّت وانفجر الحليب منها من كثرة البركة والخير ، فنظرت إلى ناقة من نياقي وابنهاخلفها وتذكرت جارًا لي له بُنيَّات سبع ، فقير الحال ، فقلتُ والله لأتصدقن بهذه الناقة وولدها لجاري ، والله يقول : لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون [آل عمران:92] 

وأحب مالي إلي هذه الناقة


يقول : أخذت هذه الناقة وابنها وطرقت الباب على جاري وقلت خذها هدية مني لك ... يقول: فرأيت الفرح في وجهه لا يدري ماذا يقول فكان يشرب من لبنها ويحتطب على ظهرها وينتظر وليدها يكبر ليبيعه وجاءه منها خيرٌ عظيم !!

فلما انتهى الربيع وجاء الصيف بجفافه وقحطه ، تشققت الأرض وبدأ البدو يرتحلون يبحثون عن الماء والكلأ ، يقول شددنا الرحال نبحث عن الماء في الدحول ، والدحول : هي حفر في الأرض توصل إلى محابس مائية لها فتحات فوق الأرض يعرفها البدو .يقول : فدخلت إلى هذا الدحل لأُحضر الماء حتى نشرب ـ وأولاده الثلاثة خارج الدحل ينتظرون ـ فتهت تحت الدحل ولم أعرف الخروج !



وانتظر أبناؤه يومًا ويومين وثلاثة حتى يئسوا وقالوا : لعل ثعبانًا لدغه ومات .. لعله تاه تحت الأرض وهلك .. وكانوا والعياذ بالله ينتظرون هلاكه طمعًا في تقسيم المال والحلال، فذهبوا إلى البيت وقسموا الميراث 


فقام أوسطهم وقال: أتذكرون ناقة أبي التي أعطاها لجاره 

إن جارنا هذا لا يستحقها ، فلنأخذ بعيرًا أجربًا فنعطيه الجار ونسحب منه الناقة وابنها ، فذهبوا إلى المسكين وقرعوا عليه الداروقالوا: أخرج الناقة ... 



قال : إن أباكم أهداها لي .. أتعشى وأتغدى من لبنها ، فاللبن يُغني عن الطعام والشراب كما يُخبر النبي، فقالوا : أعد لنا الناقة خيرٌ لك ، وخذ هذا الجمل مكانها وإلا سنسحبها الآن عنوة ، ولن نعطك منها شيئًا !قال : أشكوكم إلى أبيكم ...

قالوا : اشكِ إليه فإنه قد مات !!

قال : مات .. كيف مات؟ ولما لا أدري؟

قالوا : دخل دِحلاً في الصحراء ولم يخرج

قال : اذهبوا بي إلى هذا الدحل ثم خذوا الناقة وافعلوا ما شئتم ولا أريد جملكم ، فلما ذهبوا به وراء المكان الذي دخل فيه صاحبه الوفي ذهب وأحضر حبلاً وأشعل شعلةً ثم ربطه خارج الدحل فنزل يزحف على قفاه حتى وصل إلى مكان يحبوا فيه وآخر يتدحرج ... ويشم رائحة الرطوبة تقترب ،وإذا به يسمع أنينًا وأخذ يزحف ناحية الأنين في الظلام ويتلمس الأرض ، ووقعت يده على طين ثم على الرجل فوضع يده فإذا هو حي يتنفس بعد أسبوع من الضياع فقام وجره وربط عينيه ثم أخرجه معه خارج الدحل وأعطاه التمر وسقاه وحمله على ظهره وجاء به إلى داره ، ودبت الحياة في الرجل من جديد ، وأولاده لا يعلمون قال : أخبرني بالله عليك كيف بقيت أسبوعًا تحت الأرض وأنت لم تمت !!


قال: سأحدثك حديثاً عجيباً ، لما دخلت الدُحل وتشعبت بي الطرق فقلت آوي إلى الماء الذي وصلت إليه وأخذت أشرب منه, ولكن الجوع لا يرحم ، فالماء لا يكفي ...يقول : وبعد ثلاثة أيام وقد أخذ الجوع مني كل مأخذ ، وبينما أنا مستلقٍ على قفاي سلمت أمري إلى الله وإذا بي أحس بلبن يتدفق على لساني فاعتدلت فإذا بإناء في الظلام لا أراه يقترب من فمي فأرتوي ثم يذهب ، فأخذ يأتيني في الظلام كل يوم ثلاث مرات ، ولكن منذ يومين انقطع .. لا أدري ما سبب انقطاعه ؟يقول : فقلت له لو تعلم سبب انقطاعه لتعجبت ! ظن أولادك أنك مت جائوا إلي فسحبوا الناقة التي كان يسقيك الله منها .. والمسلم في ظل صدقته ، وكما قال : 

( صنائع المعروف تقي مصارع السوء )

فجمع أولاده وقال لهم: أخسئوا .. لقد قسمت مالي نصفين نصفه لي ، ونصفه لجاري !

أرأيتم كيف تخرج الرحمة وقت الشدة ... !



ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنهـا لا تفرج

مع تحيات 
مدونة عالمك 

Radamel Falcao pics and info

Radamel Falcao García Zárate (born 10 February 1986, Santa Marta, Colombia Febrero 10 1986), commonly known simply as Falcao and sometimes nicknamed El Tigre, is a Colombian football striker who currently plays for Atlético Madrid.
He is considered to be one of the best forwards in the world having surpassed Jürgen Klinsmann's record of 15 goals (17) in a single annual international club football European competition UEFA Champions League/(particularly,) UEFA Europa League campaign. He also played a key role in guiding Porto to a second UEFA Cup/UEFA Europa League title, as well as finishing undefeated in the 2010–11 Primeira Liga season. In July 2011, Falcao was regarded as the fifth best player in Europe during the 2010–11 season through balloting by 53 sportswriters of the UEFA member associations. Falcao was considered the second best goal scorer by the International Federation of Football History & Statistics for 2011 superseded only by Argentine Lionel Messi who was first. Falcao had also received the Portuguese Golden Ball award for 2011 becoming the first Colombian to do so.

Radamel prefers to be called by his second name. Falcao is a second generation footballer: his father, Radamel García, played professionally as a defender in Colombia. Falcao is named after the 1980s Brazilian and A.S. Roma legend Falcão. He is a devout Christian and leader of the Church youth groups "Locos por Jesús" and "Campeones para Cristo."[3]
A natural goal scorer, he is known for having a good burst of pace and a powerful header which is the result of most goals that he has successfully made. Falcao is also known for his skills in being able to shoot with both feet.




اللاعب المصرى عماد متعب مع اجمل الصور

عماد محمد عبد النبي إبراهيم متعب لاعب كرة قدم، مصري، مولود في 20 فبراير، 1983 في بلبيس بالشرقية،بدأ مسيرته الكروية كلاعب بنادي بلبيس الرياضي حتى سن 12 سنه ثم أنضم لناشئي النادي الأهلي المصري في سن 13 عام ثم صعد للعب في الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري، وقد تمت اعارته لمدة عام إلى نادي الاتحاد السعودي انتهت بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي الخارجي،، كما يلعب مع المنتخب المصري لكرة القدم ويحمل الرقم 10 فيه.
عماد محمد عبد النبي الشهير بعماد متعب أحد هدافي الأهلي في الفترة الأخيرة والحاصل على لقب هداف الدوري موسم 2004
حصل عماد متعب على لقب هداف الدوري موسم 2004/2005، برصيد 15 هدف، في أول مواسمه مع الفريق الأول، وهو أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته.
كون متعب في بدايته مع الفريق الأول بالأهلي مثلث رعب مع محمد أبو تريكة ومحمد بركات، بفضل التفاهم التام الذي نشأ بينهم وقدرتهم على قيادة الفريق لأنتصار تلو الآخر.
يتميز متعب بالأداء الرشيق داخل منطقة الجزاء ويجيد التصويب الدقيق على المرمى بكلتا القدمين، وضربات الرأس برغم قصر قامته.
ساهم عماد متعب مع زملائه في الفوز ببطولتي أفريقيا للأندية أبطال الدوري لعامين متتاليين، كان لأهدافه المؤثرة في مشوار البطولتين دور كبير في حصول الأهلي عليهما.










صور غلاف للفيس بوك اخر شقاوة للبنات

مجموعة متميزة من اغلفة الفيس بوك الشقية الخاصة بالبنات اجعلى صفحتك تبدو اكثر شقاوة ومرحا  وضعى صورة شقية من تلك الكفرات لصفحتك 
لمشاهدة الصورة وتحميلها 
اضغطى على الصورة لرؤيتها بحجمها الكامل 










مع تحيات 
مدونة عالمك 
ومتنسيش 
تعملى ليك وشير وتخلى صحباتك 
تشوف الصور 


مستقبل النيل الى اين بعد قرار إثيوبى ببدء تحويل مجرى النيل الأزرق في بناء سد النهضة

الان السؤال الذى يطرح نفسه على الساحة ماهو مستقبل نهر النيل بعد القرار الذى اتخذته اثيوبيا بتحويل مجرى النيل الازرق لبناء سد النهضة ؟

حيث بدأ التليفزيون الإثيوبي الرسمي صباح اليوم الثلاثاء بث احتفالات تحويل مجرى النيل لبناء سد النهضة، جاء ذلك بحضور وفد رفيع من الحكومة يرأسه نائب رئيس الوزراء الإثيوبي، ديميكي.


وهذا الفديو يوضح بعض التفاصيل عن تلك الخطوة فى تحويل مجرى النيل والبدء فى بناء سد النهضو بأثيوبيا 




ياترى ماهى الاجابة وماهى النتيجة بعد هذا الفرار وما اثر ذلك على نصيب مصر والسودان فى مياه نهر النيل وهل اثيوبيا ستصبح المتحكم فى نهر النيل ؟ 
اسئلة كثيرة تحتاج إلى إجابة 
مع تحيات
مدونة عالمك 



عشرة انواع من النساء يكرهها الرجال تعرفى عليهم

هناك العدي من الصفات التى تفقد المرأة انوثتها وجمال روحها وتجعل الرجل ينفر منها لذا لابد على كل سيدة او فتاه ان تتعرف على تلك الصفات التى يكرهها الرجال وان تتجنبها وتبتعد عنها حتى تسعد فى حياتها الاسرية والزوجية اليكم تلك الصفات العشرة الرئيسة التى تولد للكثير من السيدات والفتيات العديد من المشاكل وتطغى على روح الانوثة لديهم وتجعل الرجال تنفر منهم .


الثرثارة والنمامة: التي لا شغل لها ولا مشغلة الا الكلام عن الاخرين ورمي الفتن بين الناس

النكدية: التي تبحث عن الغم والهم في ثقب الابرة وجاعله الحبة قبّة

العنيدة صاحبة الراس اليابس: التي تشعر الرجل بانه يتحدث مع الجدار في كل مرة يحاول اقناعها بامر ما

الفضولية: التي تقحم انفها في كل صغيرة وكبيرة لمعرفة التفاصيل

الشكاكة: التي توصلها اوهامها الى تطفيش الرجل

المهملة في نفسها: اكثر ما يزعج الرجل ان يشم رائحة كريهة من المراة او تقع عيناه على منظر بشع في شكلها

المتكبرة: التي لا تعير زوجها اهمية وهو يتكلم وتقلل من شأنه امام الناس ولا يعجبها العجب ولا الصيام في رجب

الغشيمة والساذجة: التي لا تفهم وكانها تعيش في واد وهو في واد اخر

النقّاقة: التي تلح في الطلب نفسه عشرات المرات حتي يشعر الرجل بان ثقلا ما اصاب طبله اذنه

العصبية الى حد الجنون: ذات صوت مرتفع ما يفقدها انوثتها

مع تحيات 
مدونة عالمك 

ننيجة الشهادة الايتدائية2013 بالاسم ورقم الجلوس

الكل ينتظر ظهور نيحة اشهادة الابتدائية للعام الدراسى 2013 لذلك قمنا بجمع بعض العنواين التى توجد عليها النتيجة
مع تمنيانتا للجميع بالنجاح الباهر 


محافظة القاهرة

 النتيجة على موقع بوابة القاهرة التعليمية واليكم رابط النتيجة فط ادخل واكنب رقم الجلوس وتمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق (نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة هنا  ) 

محافظة الجيزة :
النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من ( هنا

محافظةالدقهلية :
النتيجة على موقع نتائج مديرية التربية والتعليم بالدقهلية هنا 


مع تحيات
مدونة عالمك 




خبر عن اغلاق الفيس بوك خلال الاشهر القادمة بالفديو

كثير من الاسئلة ستدور فى زهن مستخدمى الفيس بوك ماذا سيحدث لو حدث هذا لكلام وكيف نتواصل مع اصدقائنا الذين نتواصل معهم على الفيس بوك و ما هو البديل  وتكون الامنية الوحيدة التى يتمناها الجميع الا يكون هذا الكلام حقيقى او لا يتم تنفيذه .
اليكم الفديو التالى 

شاهد الفديو للنهاية
 للتعرف على كافة التفاصيل ☺


مع تحيات 
مدونة عالمك
☺☺☺☺☺☺

اللاعب المصرى أحمد المحمدي مع اجمل الصور

أحمد المحمدي (مواليد قرية شبراطو،بسيون، محافظة الغربية) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب حاليا ضمن صفوف نادي سندرلاند الإنجليزي. يجيد اللعب في مركزي المدافع الأيمن والجناح الأيمن. على الصعيد الدولي، نجح المحمدي في الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا مرتين مع منتخب بلاده وكان ذلك في غانا 2008 وأنجولا 2010.







مع تحيات مدونة عالمك 


Hernan Crespo pics and info هرنان كريسبوصور ومعلومات

Hernán Jorge Crespo (born 5 July 1975) is an Argentine footballer who is currently out of contract. Crespo has scored over 300 goals in a career spanning 18 years. His honors include an Olympic Games silver medal, a Copa Libertadores, an English Premier League title and three Scudettos. He was topscorer in the 2000–01 Serie A with 26 goals, while playing for Lazio. Crespo once held the world record in transfer fee, when he was bought by Lazio from Parma in July 2000.

ولد هرنان كريسبو في حي فلوريدا بمحافظة بوينوس آيريس في الأرجنتين. لعب لأول مرة احترافياً مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني في الموسم 1993/94، وقد أحرز 13 هدفاً في 25 مباراة. وقد ساهم في حصول النادي على لقب الدوري الأرجنتيني الابيرتورا (الافتتاح)، وهو أحد الدوريين الرئيسيين في الأرجنتين. كما ساهم في حصول النادي على اللقب ذاته في عام 1994. وفي عام 1996 ساهم في حصول النادي على بطولة كأس ليبرتادوريس، أقوى بطولات الأندية في أمريكا الجنوبية، بعدما أحرز هدفين في النهائي.
انتقل إلى نادي بارما في إيطاليا في أغسطس 1996. وفي نفس العام فاز بالميدالية الفضية بعدما شارك مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم في أولمبياد أطلنطا 1996، وقد توج هدافاً للبطولة بستة أهداف. بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، ساهم كريسبو بشكل بارز مع نادي بارما في مايو 1997، وقد أنهى بارما ذلك الموسم ثانياً بمساعدة كريسبو الذي أحرز 12 هدفاً في 27 مباراة. وقد ساعد الفريق بعد ذلك بالحصول على كأس إيطاليا وكأس الاتحاد الأوروبي (بعدما تغلب بارما على نادي مرسيليا في موسكو، روسيا، وقد أحرز كريسبو أول أهداف بارما الثلاثة).
بعد أربعة سنوات ناجحة مع بارما، انتقل كريبسو إلى نادي لاتسيو في الدوري الإيطالي أيضاً مقابل 35 ملايين جنيه إسترليني. أنهى أول موسم له مع النادي متوجاً بلقب هداف الدوري برصيد 26 هدفاً. في سبتمبر 2002 انتقل إلى نادي إنتر ميلانو كبديل للاعب رونالدو مقابل 40 مليون يورو. استطاع كريسبو إحراز 7 أهداف في 18 مباراة في أول موسم له مع النادي في الدوري الإيطالي الدرجة A، كما أحرز 9 أهداف في 12 مباراة من دوري أبطال أوروبا.

في 26 أغسطس 2003 انتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ليلعب لصالح نادي تشيلسي لقاء 16.8 مليون جنيه إسترليني. لم يوفق كثيراً مع النادي فقد ظهر في 31 مباراة محرزاً 12 هدفاً في جميع المسابقات. لموسم 2004 - 2005، انتقل كريسبو إلى نادي ميلان على سبيل الإعارة. مع ميلان أحرز 10 أهداف. وفي نفس الموسم أحرز كريسبو هدفين من أهداف ميلان الثلاثة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليفربول الإنجليزي.
بعد ذلك عاد لناديه في الدوري الإنجليزي، وقد فاز تشيلسي على آرسنال في نهائي بطولة الدرع الخيري الإنجليزي بنتيجة 2 - 1. في 7 أغسطس 2006 عاد كريسبو للدوري الإيطالي الدرجة A ليلعب مع نادي إنتر ميلانو، ولكن على سبيل الإعارة من تشيلسي، لعامين.
على صعيد المنتخب الوطني، لعب أول مرة لصالح منتخب الأرجنتين لكرة القدم في فبراير عام 1995 في مباراة ودية ضد منتخب بلغاريا لكرة القدم. شارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم 1998 وبطولة كأس العالم لكرة القدم 2002. شارك مع المنتخب في 57 مباراة، محرزاً 31 هدفاً بها. أحرز كريسبو أربعة أهداف في بطولات كأس العالم: الأول أمام منتخب السويد لكرة القدم عام 2002، والثلاثة الآخرين هم أمام كل من منتخب ساحل العاج لكرة القدم، ومنتخب صربيا والجبل الأسود لكرة القدم، ومنتخب المكسيك لكرة القدم عام 2006.






Andy Carrol picsand info صور اندى كارول

Andrew Thomas Carroll (born 6 January 1989) is an English footballer who plays for Premier League club Liverpool and the England national team as a striker.
Carroll started his professional career with Newcastle United in 2006, before spending a brief period on loan with Preston North End, during which time he scored his first league goal. He established himself as a regular in the Newcastle first team by 2008, and following Newcastle's relegation from the Premier League to the Championship in 2009, scored 17 goals in 39 appearances to help Newcastle finish first in the league, earning immediate promotion back to the Premier League in the process. He continued to play for Newcastle in the Premier League, scoring 11 goals in 19 appearances.
Carroll signed for Liverpool on the last day of the transfer window on 31 January 2011 for a fee of £35 million, which to date represents both Liverpool's most expensive ever signing, and the highest amount ever paid by one club to another for a British footballer. Carroll was bought to replace Fernando Torres, who moved from Liverpool to Chelsea on the same day for a fee of £50 million, making Carroll the second-most expensive player currently playing for a British club, behind Torres. An injury sustained in December delayed his Liverpool debut until March 2011, and he scored his first two goals for his new club in April 2011 in a 3–0 victory over Manchester City.






انضم الينا

Online

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً