الاخوان يدخلون ميدان التحرير ويتعرضون للاعتداء من مجهولين - عالمك

الاخوان يدخلون ميدان التحرير ويتعرضون للاعتداء من مجهولين

دخل الاخوان ورافضى الانقلاب العسكرى الى التحرير اليوم تحديا منهم لللجهات الامنية زاعلان منهم انهم موجون فى الشارع وسيظلو فى الشوارع ومع الشرعية  واضافو ان وجودهم اليوم فى التحرير  هو تحزير بسيط للجيش او كما يلقبونهم قوات الانقلاب بانهم سيكونو موجودين داخل الميدان فى يوم السادس من اكتوبر حتى يتظاهرو ضد الجيش ويطالبو بعوده الشرعيه ويجعلو الجيش يعود الى ثكناته العسكريه ولا يتدخل فى شؤون البلاد .
نشبت منذ قليل اشتباكات بين شباب الإخوان اللذين دخلوا ميدان التحرير وبين أهالي وسط البلد وتراشق الطرفان بالحجارة وأصيبت الحركة المرورية بشلل تام .

اعلنت حركه 18 التى تم تاسيسها للمطالبه بعوده الشرعيه عن اشتراكها مع عدد من الحركات الثوريه الاخرى المتفقه معها انهم قد نجحو معا فى الدخول او بمعنى اصح اقتحام ميدان التحرير اليوم من ساعات قليله حتى تتحدى جهات الامن الموجوده وتعلن انهم موجودون فى الشوارع وسيظلو مع الشرعيه وتفرقو داخل الميدان وفى معظم انحاءه لخاع اجهزه الامن الموجوده وقد التقطت صور لهم بالميدان . 


 ورصدت «المصري اليوم» تواجد عدد قليل من الملتحين وبعض الأشخاص، الذين قالوا إنهم نزلوا إلى الميدان بعد علمهم بالتظاهر عن طريق الإنترنت.

ولم يتواجد في شارع طلعت حرب أي متظاهر إخواني، وكذلك في الشوارع المحيطة إلا أن بعض الشباب من أنصار مرسي قالوا لـ«المصري اليوم» إن «الأعداد ستزيد بعد قليل».



لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

انضم الينا

Online

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً