النادى الاهلى يصدر قرار بايقاف اللاعب احمد عبد الظاهر عقب رفعة اشارة رابعة فى المباراة الاخيرة - عالمك

النادى الاهلى يصدر قرار بايقاف اللاعب احمد عبد الظاهر عقب رفعة اشارة رابعة فى المباراة الاخيرة

قام الاعب احمد عبدد الظاهر فى المباراة الاخيرة بين النادى الاهلى بين النادى الاهلى ونادى أورلاندو برفع اشارة رابعة بعد ان احرز الهادف الثانى فى المباراة مما اثار العديد من الانتقادات له على وسائل الاعلام المختلفة وكذالك شبكات التواصل الاجتماعى .
ونظرا لما قام به الاعب احمد عبد الظاهر مخالف قام النادى الاهلى باصدار ثلاث قرارات ضد احمد عبد الظاهر كان اولها ايقافه ونعه من اللعب ضمن النادى الاهلى .
والثانى كان حرمان احمد عبد الظاهرمن مكافآت فوز االنادى بدورى افريقيا .
والقرار الثالث : عرض النادى الاهلى اللاعب احمد عبد الظاهر للبيع .
وكان نص القرار 

" مجلس إدارة النادى الأهلى يهنىء أعضاء وجماهير النادى بالفوز بدورى الأبطال والإحتفاظ بكأس أفريقيا .. وانطلاقاً من مبادئ وقيم النادى الراسخه على مر العصور ، والرفض القاطع للمزج بين السياسة والرياضة ، والتمييز بين أفراد المنظومة الرياضية .. وحفاظاً على نهج النادى الأهلى المثل والقدوة فى كل المواقف على المستويين المحلى والدولى .

والتزاماً باللوائح والمواثيق الدولية ولوائح الاتحاد الدولى "فيفا" وفى ضوء التحقيق الذى جرى مع أحمد عبد الظاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم عما بدر منه فى نهائى دورى الأبطال . واعترافه بأنه أخطأ ومستعد لأى عقوبة يراها النادى الأهلى .. وعليه قرر مجلس إدارة النادى الأهلى فى إجتماعه الطارئ اليوم ما يلى :-

أولا: إيقاف اللاعب مع حرمانه من تمثيل النادى فى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى المغرب الشهر القادم .

ثانيا: حرمان اللاعب من مكافآت الفوز بدورى أبطال أفريقيا.

ثالثا : عرض اللاعب للبيع . " 


لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

انضم الينا

Online

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً