اغرب استخدامات الفيس بوك - عالمك

اغرب استخدامات الفيس بوك

اصبح الفيس بوك منتشر انتشار كبير ويشمل جميع المجالات غير انه فى الاساس موقع تواصل اجتماعى وذلك يرجع الى انه اكبر شبكة تواصل اجتماعى فى العالم ومستخدميه من جميع الفئات العمرية ولديهم العديد من الاهتمامات المختلفة ولذلك تجد فيه بعض الاستخدامات المختلفة عن كونه فى الاساس وسيلة تواصل اجتماعى فمن اغرب الاستخدامات للفيس بوك مايلى : 

* البحث عن فصيلة دم :
اصبح الفيس بوك نظرا لانتشاره فى جميع انحاء العالم وتواجد مستخدميه بشكل شبه دائم الى استخدامه فى الاعلان عن الحالات التى تحتاج الى نقل دم وتحديد فصيلة معين لإنقاذ حياة شخص ما .

* اختيار من يجاورك فى مقعد الطائرة :
حيث قامت بعض شركات الطيران بعمل مجموعات خاصة بها على فيس بوك للركاب لكى يتشاور ويختارو من يجلس بجوارهم فى الطائرة وذلك لتوفير نوع من الاستمتاع بالرحلة ومنع الازعاج والملل .

* الكشف عن الامراض .
حيث الفيس بوك كونه شبكة تواصل اجتماعى يساعد على خلق علاقات بين اسخاص من فئات مختلفة من بينهم الاطباء الذين يساعدون اصدقائهم فى الكشف عن الامراض وعلاجها .

* جمع الامول والحملات التعاونية .
فمن خلاله قام عدد كبير من الشباب بجمع بعضهم للنزول للشارع لمساعدة الحكومة في التنظيف والتجميل، حتى أنهم جمعوا مالاً لحلاق عمره 89 سنة سُرقت محتويات مكان عمله أثناء الشغب وذلك عقب الشغب الذى شهدته انجلترا 2011.

* القبض على اللصوص 
كثيراً ما تم القبض على لصوص تركوا حسابات فيسبوك الخاصة بهم مفتوحة في بيوت سرقوها، ولصوص آخرين يهتمون كثيراً بالتعرف على ضحاياهم بشخصيات وهمية.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

انضم الينا

Online

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً